naglˇwek strony

 
Konferenz mit G÷tz (auf Arabisch) PDF Drucken E-Mail
       إصدارات "الطب الجديد الألماني"

 

تقرير لندوة أجريت يوم 17-12-2008 بمقرات المحامي Erik Bryn Tvedtبحضور المشاركين الآتية أسمائهم :

السيدة ‍‍Erika Pilhar

السيدة Olivia Pilhar

السيد Ing. Helmut Pilhar

السيدة Vera Rechenberg

السيدة Arina Lohse

السيدة Bona Garcia Ortin

الحاخام الكبير الطبيب Esra Iwan Götz

الدكتور Ryke Geerd Hamer

 

المشاركون في هذه الندوة جد منشغلون من حيث أنه في كل يوم، و في ألمانيا وحدها، يموت 1500 شخص بسبب سوء العلاج المقدم لهم باستعمال العلاج الكيمائي و المرفين. باستعمال الطب الجديد الألماني ، يمكن تفادي وفاة معظم الأشخاص المعالجين .

هذه الوضعية التي تسببت في وفات أكثر من 20 مليون مريض غير يهودي في ألمانيا وحدها هو موضوع هذه الندوة.

لاحظ المشاركون ما يلي:

1. أكتشف الطب الجديد الألماني منذ ما يقرب 27 سنة. و منذ ذالك الوقت و بسبب ما نشره الحاخام الكبيرMenachem Mendel Schneerson في التلمود، يلزم كل حاخام في العالم بالحرص على أن يعالج كل المرضى من الديانة اليهودية باستعمال الطب الجديد  المسمى اليوم" الطب الجديد الألماني".

هذه الطريقة الجديدة للمعالجة سمحت بعلاج 98%  من المرضى بنجاح.

2. لسوء الحظ، و حسب ما نشر في التلمود، أنه لا يسمح العلاج بالطب الجديد لكافة المرضى غير اليهود حسب ما أكده الحاخام الكبير Dr Esra Iwan Götz . و المزرئ حسب  هذا الحاخام الكبير أن كل الحاخامات يعلمون بأنه يمنع معالجة المرضى من أصل يهودي باستعمال العلاج الكيميائي و المورفين، و كل الأساتذة اليهود، و بخاصة المختصون منهم في أمراض السرطان، و هم الكثيرون يلجئون و بكل قناعة إلى استخدام نوعين من العلاج منه ما هو صالح و منه ما هو مضر.

3. مقاطعة الطب الجديد الألماني كما يوضحه الحاخام الكبير Dr Esra Iwan Götz لم يكن ناتج عن جهل أو نقص في المعلومات بل هو إبادة جماعية عالمية موجهة و مخططة.

4. أمام هذا الإجرام المرعب المؤدي إلى قتل ما يقدر بمليارين من الأشخاص خلال الـسبعة والعشرون( 27) سنة الماضية، يعلن المشاركون في هذه الندوة أنه أصبح جد عاجلا إخطار و إعلام كل الرأي العام العالمي بهذه الإبادة الجماعية في تاريخ البشرية.

توجد تيارات من بين اليهود مناهضة لهذا الإجرام مثل ما هو الحال بالنسبة لـ "الوحدة العالمية لليهود المتقدمين" (WORD UNION FOR PROGRESSIVE JUDAISM) التي ينتمي إليها Dr Esra Iwan Götz و يعلنون براءتهم من هذه الجريمة.

لذلك ندعو جميع النساء و الرجال النزهاء لكي يلتزموا بوقف هذا الإجرام و حتي يتمكن كل المرضى الغير اليهود من المعالجة باستعمال الطب الجديد الألماني.

-

كلنا جميعا مع الحاخام الكبير Dr Esra Iwan Götz، ندعو جميع الحاخامات في العالم و كل الأطباء المختصين في أمراض السرطان لتوقيف هذا الإجرام و هذه الإبادة الجماعية العالمية للمرضى غير اليهود.

فيSandefjord  يوم 17-12-2008.

السيدة ‍‍

Erika Pilhar

السيدة Olivia Pilhar

السيد Ing. Helmut Pilhar

السيدة Vera Rechenberg

السيدة Arina Lohse

السيدة Bona Garcia Ortin

الحاخام الكبير Dr Esra Iwan Götz

الدكتور Ryke Geerd Hamer

 

مقرر هذه الندوة و مختلف الإمضاءات مصادق عليها من طرف الأستاذ المحامي Erik Bryn Tvedt في مكتبه القضائي.

 

الأستاذ المحامي Erik Bryn Tvedt.

 
< zurück   weiter >
Neue Welt-Ordnung
Microchip





Passwort vergessen?

 Präsentation in pdf

        
   
Menu Content/Inhalt